شيان Winway أدوات المحدودة

شقة نهاية مطحنة

  • 4 الناي نهاية مطحنة
    اتصال الان

    4 الناي نهاية مطحنة

    هندسة مطحنة نهاية كربيد صلبة تخضع لرقابة شديدة لتدفق رقاقة أفضل وتجعيد الشعر، بغية الحد من قوة القطع. مستقرة العلاج الحافة وتصميم هياكل صلبة عالية، وتمكين تغذية أعلى كل الأسنان، فضلا عن تحسن كثيرا من معدل إزالة المعادن والكفاءة. توازن الهيكل الفريد تماما الإصرار طلاء...
  • 3 الناي نهاية مطحنة
    اتصال الان

    3 الناي نهاية مطحنة

    هندسة مطحنة نهاية كربيد صلبة تخضع لرقابة شديدة لتدفق رقاقة أفضل وتجعيد الشعر، بغية الحد من قوة القطع. مستقرة العلاج الحافة وتصميم هياكل صلبة عالية، وتمكين تغذية أعلى كل الأسنان، فضلا عن تحسن كثيرا من معدل إزالة المعادن والكفاءة. توازن الهيكل الفريد تماما الإصرار طلاء...
  • 2 الناي نهاية مطحنة
    اتصال الان

    2 الناي نهاية مطحنة

    هندسة مطحنة نهاية كربيد صلبة تخضع لرقابة شديدة لتدفق رقاقة أفضل وتجعيد الشعر، بغية الحد من قوة القطع. مستقرة العلاج الحافة وتصميم هياكل صلبة عالية، وتمكين تغذية أعلى كل الأسنان، فضلا عن تحسن كثيرا من معدل إزالة المعادن والكفاءة. توازن الهيكل الفريد تماما الإصرار طلاء...
  • 1 الناي نهاية مطحنة
    اتصال الان

    1 الناي نهاية مطحنة

    هندسة مطحنة نهاية كربيد صلبة تخضع لرقابة شديدة لتدفق رقاقة أفضل وتجعيد الشعر، بغية الحد من قوة القطع. مستقرة العلاج الحافة وتصميم هياكل صلبة عالية، وتمكين تغذية أعلى كل الأسنان، فضلا عن تحسن كثيرا من معدل إزالة المعادن والكفاءة. توازن الهيكل الفريد تماما الإصرار طلاء...
إذا كنت على استعداد لمعرفة مسطحة نهاية مطحنة الأشكال والأنواع أو 'الهندسة، أو إذا كنت تسير على الجملة شقة نهاية مطحنة العنب، مع المنتجات للبيع، أدوات وينواي، واحدة من الشركات المصنعة الرائدة في الصين، هو دائما في الخاص بك الخدمات. يرجى أن يكون حرا في الحصول على المنتج من المصنع.

Xi'an Winway Machinery Co.,LTD.

Flat End Mill

  • 4 Flute End Mill
    Contact Now

    4 Flute End Mill

    The geometry of solid carbide end mill was strictly controlled for better chip flow and curls, so as to reduce cutting force. Stable edge treatment and high rigid structure design, enable higher feed per teeth as well as greatly improve the metal removal rate and efficiency....
  • 3 Flute End Mill
    Contact Now

    3 Flute End Mill

    The geometry of solid carbide end mill was strictly controlled for better chip flow and curls, so as to reduce cutting force. Stable edge treatment and high rigid structure design, enable higher feed per teeth as well as greatly improve the metal removal rate and efficiency....
  • 2 Flute End Mill
    Contact Now

    2 Flute End Mill

    The geometry of solid carbide end mill was strictly controlled for better chip flow and curls, so as to reduce cutting force. Stable edge treatment and high rigid structure design, enable higher feed per teeth as well as greatly improve the metal removal rate and efficiency....
  • 2 Flutes End Mill
    Contact Now

    2 Flutes End Mill

    The geometry of solid carbide end mill was strictly controlled for better chip flow and curls, so as to reduce cutting force. Stable edge treatment and high rigid structure design, enable higher feed per teeth as well as greatly improve the metal removal rate and efficiency....
If you are willing to know flat end mill shapes, types or its' geometry, or if you are going to wholesale flat end mill grape, with the products for sale, Winway Tools, one of the leading manufacturers in China, is always at your service. Please be free to get the product from our factory.