شيان Winway أدوات المحدودة

وجه الطحن

  • غريميو يد وجه طحن القاطع
    اتصال الان

    غريميو يد وجه طحن القاطع

    غريميو يد وجه طحن القاطع غريميو يد الوجه طحن القاطع مصنوع من أعلى جودة خرطوشة الصلب والألومنيوم الجسم، وجميلة لطحن الألومنيوم. أنها تقلل بدقة الوزن ووعد صلابة إنغو. معدن مزدوج للغاية الاهتزاز أثناء القطع. يضمن هيكل التوتر المرن...
  • كتر الطحن الوجه
    اتصال الان

    كتر الطحن الوجه

    تستخدم الفهرسة إدراجات ممسحة SE13 الذين لديهم أربع قطع حواف الوجه طحن القواطع. أيضا، أنواعاً مختلفة من التصميم تشيببريكير لإدراج جعلها مناسبة تقريبا لجميع ظروف العمل. جسم تقطيع تعتمد قوة عالية سبائك الصلب التي تظهر صلابة لطيفة ودرجة حرارة أعلى، فضلا عن المقاومة للتآكل.
  • باستخدام الحاسب الآلي مخرطة الطحن الفهرسة كتر الوجه أداة الطحن وطلاء
    اتصال الان

    باستخدام الحاسب الآلي مخرطة الطحن الفهرسة كتر الوجه أداة الطحن وطلاء

    وصف كتر الطحن: 1. هذا كتر الطحن الوجه الفهرسة هو تطبيق على الجهاز باستخدام الحاسب الآلي مخرطة ومتصلة مع أداة حامل؛ 2. مطابقة مع إدراج كربيد التنغستن، رقم: SEET13T3؛ 3. قطع غيار
  • مطحنة الوجه الفهرسة
    اتصال الان

    مطحنة الوجه الفهرسة

    قدم الوجه الفهرسة المطاحن من السبائك ذات جودة عالية الصلب والتي لها مقاومة الكسر عالية وشاملة الخصائص الميكانيكية. النار بينينج المعاملة على سطح تخفيف الإجهاد والتعب من المواد، وفي الوقت نفسه، أنها عالية تعزز قوة الجسم كتر وزيادة عمر كتر. كنت هناك 45 ° الوجه طحن القواطع، 75...
  • مطحنة الوجه تغذية عالية
    اتصال الان

    مطحنة الوجه تغذية عالية

    يمكن تحسين قطع مطحنة الوجه تغذية عالية جداً معدل قطع معدنية للفولاذ والحديد الزهر، بغية تعزيز كفاءة الإنتاج إلى حد كبير. ويغطي قطر مصانع الوجه من 80 إلى 160 مم، مما سيؤدي إلى تحسين الكفاءة في قطع قطع كبيرة جداً. كنت هناك 45 ° الوجه طحن القواطع، 75 ° الوجه طحن القواطع، الوجه...
  • الوجه التفريز الألومنيوم
    اتصال الان

    الوجه التفريز الألومنيوم

    الجسم كان المصنوعة من سبائك الألومنيوم عالية القوة الذي هو أخف وزنا ويسمح لسرعة أعلى. ومن الواضح أن الحد الهندسة الجيب إيجابية على الكاسيت، بخفض القوة والاستهلاك. فمن الأفضل لقطع المواد غير الحديدية. إدراج PCD من القواطع يمكن استخدامها لنوع من العنب المادية، التي تملك...
إذا كنت على استعداد لمعرفة وجه طحن الأشكال، أنواع أو 'الهندسة، أو إذا كنت تسير على الجملة الوجه طحن العنب، مع المنتجات للبيع، أدوات وينواي، واحدة من الشركات المصنعة الرائدة في الصين، هو دائما في خدمتكم. يرجى أن يكون حرا في الحصول على المنتج من المصنع.

Xi'an Winway Machinery Co.,LTD.

Face Milling

  • Gremio PCD Face Milling Cutter
    Contact Now

    Gremio PCD Face Milling Cutter

    Gremio PCD Face Milling Cutter Gremio PCD Face Milling Cutter is made of top quality steel cartridge and aluminium body,and nice for aluminium milling. It finely reduce the weight and promise engough rigidity. Double metal highly the vibration during cutting. Flexible tension...
  • Face Milling Cutter
    Contact Now

    Face Milling Cutter

    Indexable SE13 wiper inserts who have four cutting edges are used to the face milling cutters. Also, various kinds of chipbreaker design for inserts make them almost suitable for all working conditions. The body of cutters adopt high strength alloy steel which show nice...
  • CNC Lathe Indexable Milling Cutter Face Milling Tool And Coating
    Contact Now

    CNC Lathe Indexable Milling Cutter Face Milling Tool And Coating

    Milling Cutter Description:1. This indexable face milling cutter is applied to CNC lathe machine and connected with tool holder;2. Matched with tungsten carbide inserts, No.: SEET13T3;3. Spare parts
  • Indexable Face Mill
    Contact Now

    Indexable Face Mill

    Indexable face mills was made of high quality alloy steel wich have high breakage resistance and comprehensive mechanical properties. Shot peening treatment on surface relieve the stress and fatigue of material, meanwhile, it high enhance the strength of cutter body and...
  • High Feed Face Mill
    Contact Now

    High Feed Face Mill

    High feed face mill cutters can highly improve metal cutting rate for steels and cast irons, so as to greatly enhance production efficiency. The diameter of face mills covers from 80 to 160mm, which will highly improve efficiency in cutting large pieces. There’re 45°face...
  • Face Milling Aluminium
    Contact Now

    Face Milling Aluminium

    The body was made of high strength aluminium alloy which is lighter and allows for higher speed. Positive pocket geometry on cassette, obviously reduce the cutting force and consumption. It’s better for cutting non-ferrous materials. PCD inserts of the cutters can be used...
If you are willing to know face milling shapes, types or its' geometry, or if you are going to wholesale face milling grape, with the products for sale, Winway Tools, one of the leading manufacturers in China, is always at your service. Please be free to get the product from our factory.